اراكِ حلما يا قمر

شلالات
قمر الزمان

فكرتُ كثيراً قبل أن أكتُبْ وجدتُ نفسي فى حيرة .. قلق .. خوف حيرةٌ مما أنا فيهِ وأُعانيهِ منذ أمدٍ بعيدْ وما زلتُ أعانــــي قلقٌ من الماضي الذي لا يهدأ ولا يتعبْ أو حتي يمــل من مُطاردتِي كم أتمني أن يضيعَ منهُ عنواني فلا يجـــدُ لي مكـــانْ خوفٌ عليكِ منــي فأنا ياسيدتي لا أخافُ الإنكــسار او حتي الضياع فقلــبِي بالفعل مُنْكَــــسِرْ وروحي من نفسي تائِهة .. ضائِعة أحلامِـي بسيطة .. ولكِنها مُمَزَقة مزقتها المشاعر الباكية والسنوات اللاهثة خلف الأحزان تراءي لي هذا المثل ليسَ كل ما يتمناهُ المرءُ يُدْرِكُهُ ولكن . لماذا ياسيدتي كلُ شيءِ أتمناهُ أنا لا أُدْرِكُهُ ؟! ولا أظنُ يا سيدتِي أني سأُدْرِكُ غايتي معكِ  خائفٌ أنا عليكِ مني خائفٌ من أن تصابى بعدوى الأحزان أُفَضل أن أراكِ حُلُماً يُراوِدُني ويَظهر فقط في خيــالي
سَأظلُ أراكِ كما أنتي وردةٌ بيضاء نقية يفوحُ عِطرُها ليملأ أرجاء المكان من حولكِ
سَأظلُ أراكِ كما أنتي وردةٌ بيضاء نقية يفوحُ عِطرُها ليملأ أرجاء المكان من حولكِ كنتُ دائِماً أنظُرُ إلي القمر وأنا علي يقينٍ أني لن أحظي بِقُرْبِهِ لماذا إذنْ تقابلنا .. ولماذا جمعنا القدر
لا أعلم .. ولكِني علي يقينٍ أني سأظلُ أُعاني يا قَمَرِي
لا أعلم .. ولكِني علي يقينٍ أني سأظلُ أُعاني يا قَمَرِي

تعليقات

المشاركات الشائعة