أشواقى ما ليها حد

طوّل فراقك لينا عود كل من هناك عنك سأل لكني بيك دون الجميع من شوقي ليك زايد علل .. هيامى بي صورة ملاك تذكار عزيز منك وصل في طرفو كان دمعة محب رقراقة في عيونو الوجل .. الحنين فاض بي اليك بس شوف ايه يكون العمل .. انظر وجيهك واستهيم يعلوك من ذلك خجل .. واستلهم الوحي الهميم ينزل تواتـر بالجمل .. من يوم بعادك لي طال ختيته في أقرب محل يا ريت وريت ترجع تعود لو كنت جيت تُـحيي الأمل -

تعليقات

  1. شركة مقاولات بمكة تقدم الشركة أفضل خبراتها الميدانية و الهندسية و التي اكتسبتها عبر سنوات طويلة من العمل في هذا المجال في جميع أنحاء مكة المكرمة. فجميع عملائنا الكرام و الذين سبق لهم التعامل معنا و قاموا بتجربتنا و تجربة خدماتنا التي قمنا بتقديمها لهم بكل احترافية و تخصصية قد أصبحوا زبائن دائمين لنا.
    كما تتميز الشركة بالسرعة في انجاز العمل و تقديمه في وقت أقل من المطلوب و ذلك من خلال فريق عمل متكامل من المهندسين و الفنيين و العمال أصحاب الخبرة الطويلة و المتمرسين في هذا المجال.
    شركة مقاولات عامة بمكة

    ردحذف
  2. شركة مكافحة حشرات بجدة
    من أهم النصائح التي نقوم نحن شركة مكافحة الحشرات بجدة هي ضرورة الحذر عند التأكد من وجود حشرات بمنزلك حيث قد يؤدي ذلك إلى حدوث الكثير من المشاكل الصحية وخاصة إذا كان بالمنزل أطفال صغار لا يعون شيئا ويرجع ذلك إلى أن الحشرات تساعد على انتشار العدوى والبكتريا والجراثيم في المكان الذي تتواجد فيه لذى وجب عليكم أخذ الاحتياط في حال وجود حشرات معينة بأي جزء بالمنزل حتى تكونوا غير قلقين على ذويكم وخاصة الصغار الذين لا يفرقون بين الأشياء مما يجعل احتكاكهم بهذه الحشرات احتكاك مباشر وينقل إليهم البكتريا بصورة سريعة وضارة فعليكم تفادي كل ذلك منذ البداية فإذا لاحظت وجود مثل هذه الحشرات في أركان منزلك فعليك الاتصال أفضل شركة مكافحة حشرات بجدة
    على الفور وسوف نتوجه إليكم ونقوم بعمل ما يجب القضاء على الحشرات الموجودة بالمكان ونخلصكم منها في الحال فما عليك سوى التواصل معنا فقط.
    مكافحة حشرات بجدة

    ردحذف
  3. شركة مكافحة حشرات بجدة
    ان الشركة تقدم افضل الحلول المستخدمة فى مكافحة ورش الحشرات بجدة بأفضل المبيدات الحشرية الامنة ونقوم فى شركتنا بمكافحة النمل الابيض والعتة وبق الفراش والصراصير حيث يتك القضاء على الحشران نهائيا فعليك عميلنا العزيز الاتصال بنا اذا كنت تريد افضل خدمة مكافحة حشرات وسف تجدها عندنا فى شركة مكافحة حشرات بجدة
    مكافحة حشرات بجدة

    ردحذف
  4. شركة كشف تسربات المياه بالدمام
    شركة سيرفس تاون المتخصصة فى كشف تسربات المياه فى الدمام تعتبر أفضل شركة كشف تسربات بالدمام بشهادة جميع العملاء حيث نقوم بالكشف عن تسريبات المياه بدون تكسير ونمتلك أفضل أجهزة الكشف عن التسرريب وأفضل العمالة المدربة على أعلى مستوى التى تمتلك من الخبرة والكفاءة مايكفى لتنفيذ الاعمال.
    شركة كشف تسربات بالدمام
    http://www.service-town.com/water-leak-detection-company-in-dammam/

    ردحذف
  5. شركة سيرفس تاون للخدمات المنزلية شركة نقل عفش برابغ أفضل شركة نقل عفش وأثاث برابغ ونقوم بنقل العفش داخل رابغ وخارجها.
    وكذالك نقدم خدمة تنظيف الخزانات من خلال شركة تنظيف خزانات برابغ التى نقوم فيها بصيانة وعزل الخزانات الارضية والبلاستيكية .
    واذا اردت الحصول على شركة تنظيف بالبخار برابغ سوف تجد شركتنا متخصصة فى تنظيف وازالة اصعب البقع والاوساخ .
    وناتى الى أفضل وارخص شركة تنظيف برابغ شامل وبسعر رخيص ونملك أفضل العمالة المدربة .
    ونقدم خدمة تصميم وتنسيق الحدائق فى مدينة الطائف من خلال شركة تنسيق حدائق بالطائف التى تملك أفضل منسقى الحدائق ونقدم أيضا خدمة النجيل والعشب الصناعى.

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة