أمانىّ وآمالى ومُناجاتى ،، مدونات _ قلب المواجع

جرحتيني .... جرحتيني وما زلتى تجرحيني اكثر .... جرحتيني وما زال جرحك في قلبي يكبر ...
جرحتيني وانتى لا تدري .... جرحتيني وما زلت تجرحيني .... ارجوك لا تعذبيني .... فكفى ما بقلبي من جروح..كاميرا حاتم العوضة
كفاني هموم وما واجهته الروح ....
كفاني تحدي ...... كفاني كفاني عذاب ....... كفاني آلام ..........
قف بي يا قطار الاحلام ... اريد ان اعيش بالواقع ... قف بي فقد شبعت اوهام... اريد ان ارى نور الشمس الساطع ...
عيشتيني في اجمل قصة حب ... ووهمتيني انها ليست بمنام ...
لما يا أنتى ؟؟؟ لما سرقتينى من اجمل بستان ... وجعلتى من دموعي بحور ووديان ؟؟؟
لما جعلتى من قلبي ملجأ للجراح والآلام ؟؟؟ لما جعلتى من حياتي كآبة وطغيان ؟؟؟ لما ؟؟؟؟؟؟
اقسم برب العرش ورافع السماء دون عمدان وخالق الكون والانسان انني لم اظلمكِ في يوم من الايام ... وانني عشت حياتي مخلصاً لهواك ... ووفياً لحبنا ... لما ؟؟؟ لما انا ؟؟؟
لما انا من كانت لعبة ايامكِ ؟؟؟ لما جعلتى من قلبي ملجأ لطغيانك ؟؟؟ لما جعلتى من عيوني غيوم لأمطارك ؟؟؟
أمانىّ ومناجاتى ..... لما حكمت عليّ هكذا ؟؟؟ أمنيةُ حياتى ... اقسم بالله لو ان قلبي خال من الجراح لسلمته لكى كي تلقي به همومك لا لأن تهِويه .... ولكن  : ان قلبي بني على الجراح لا تسأليني لما ؟؟ وكيف ؟؟ ومن السبب؟؟؟
أمانىّ ومُناجاتى .... لما زدتى  جرح ألى مأوى جراحاتى ؟؟؟ لما اعطيتيني كل شيء وفي لحظة اخذت مني كل شيء ؟؟؟
لما وهمتيني انكِ تدفنين جراح قلبي وفي لحظة اظهرتى لي انك تنمين بها ... لما كل هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا ناس .... يا دنيا ..... يا زمان ..... انا ليس بجماد انا انسان ... انسان ... انسان ... لا اريد حب ولا سعادة ولا احلام ..... لا اريد كل هذا فقد ولدت وكان مصيري الحرمان .....
.... ابعدى وانسينى ....... ليس انا من يطلب منكِ هذا !!! بل هو قلبي .........
ابعدى وانسينى ... ولا تسأليني ما بى ... اتركيني اعاني ... فجرحكِ ليس بأول جرح ولا بآخر جرح يواجهني ....
آمالى وأمانىّ ومناجاتى..... ابعدى وانسينى.... فإن احببتيني فالأيام لعبت دورها ... ولم يبقى في قلبكِ تجاهى سوى بقايا حب مرت عليه أيام من العتاب والحرمان .... ابعدى وانسينى

http://hatimawdh.blogspot.com/2013/06/blog-post_9.html

تعليقات

المشاركات الشائعة