العز أهل

الخميس 4 مارس / 2007- 11:37400640_455755687832621_1704623208_n

لولاكم إنتو أنا ما اكــون***في غيــبتي تجــتابني الـظنـون
ما أصلو عزي انا عزكم***ما العز أهل وين ما تــكون
*احمد العوضة
كل ما إبتعدت أنا منكم ***زكراكــم إنتــو تلــوح عـــلـي
دايــماً فـخــور بيـكم أنا ***ما إنـتــو مصدر فخر لــــي
*
غيركم منو البعرف أساي***لو جـــارت الأيـــام عـــــلــي
أفــراحي بيــكم تبـتـدي و*** تـمتـد لا عـنـــد الثـــــــريالارواح
وأحزاني في وجودكم معاي***تهون هي مهما يكون بــلاي
*
كيفن تكون عيشـتـنا عاد ***من غير وجودكم يا الأهـــل
ما إنتو نعمه من الكريم ***تتراءى لي في كـل محــــلالعم صالح محمد العوضة
مـتـمـنـي أبداً ما تــزول *** نـتـلـمـه ديـمــه بلا مـلـــل
نـتناسـى لـي كـل الخـلاف*** نتصافى قشطه علالعم حسن طه العوضةي عسـل
*
*
ونصيحه لي كل الشـبــاب*** الراحه ما في الإغـتــراب
إتجــنبو اللوم والــعـتـاب *** وإتحالعم يوسف طه العوضةدو شان تنسو العـذاب
وتعـيـشـو في أحسن وضع*** تـنـسوهو زمـن الإكـتـــاب

تعليقات

المشاركات الشائعة