ورغم ما يبدو عليه مولود الجدي في بداية العلاقة من حنو ولين ورغم حرصه المستمر على إحاطة شريكه بالدفء والاهتمام، قد يُصاب بالملل من طريقة التعامل تلك

0

مولود الجدي راقٍ وحنون وجاد في علاقاته، وهو خير دعم وسند لشريكه وأقرب صديق له وأوفى رفيق. هو على أتم استعداد للوقوف إلى جانب شريكه حتى في أحلك الظروف وهو أيضاً خير من يحتفي به ويكرمه في أوقات الفرح والسعادة. ورغم ذلك هو عزوف عن التصريح بحبه على الملأ والتعبير عن اهتمامه بك بوضوح أمام العامة، ربما لخجله وربما لعدم ثقته في طبيعة مشاعر شريكه في بداية العلاقة، ومهما اختلفت الأسباب فالنتيجة واحدة، فإذا ما أثار أحد مواليد الجدي اهتمامك فتقبل تلك الطبيعة فيه وتفادى الضغط عليه لتغيير نفسه.

 

ورغم ما يبدو عليه مولود الجدي في بداية العلاقة من حنو ولين ورغم حرصه المستمر على إحاطة شريكه بالدفء والاهتمام، قد يُصاب بالملل من طريقة التعامل تلك وقد يميل إلى تجديد دماء حياته العاطفية بالتعرف إلى شريك جديد، وهنا قد ينجر إلى علاقات خارج إطار علاقته الأساسية فيبدأ الصراع والمشاحنة مع الشريك!

ومن المعروف عن مولود الجدي انجذابه إلى أشخاص على نفس المستوى من الجدية والعملية والرغبة في تحقيق الذات وتطوير المهارات الشخصية، ومن أكثر الأبراج توافقاً معه مواليد الحوت والعقرب والثور والجوزاء. أما مواليد السرطان فهم يذكرونه بأن المكانة الاجتماعية المتميزة لا تكتمل إلا بتكوين أسرة والتمتع بالدعم العاطفي المطلوب.

علاقة مولود الجدي بمواليد الأبراج النارية (الحمل والأسد والقوس)

يُشكل مولود الجدي بالنسبة لمواليد الأبراج النارية مثالاً يحتذى به في الجدية والانضباط في العمل والقدرة على تسيير أموره المهنية. قد يسعى لمساعدتهم في تحسين قدراتهم على تحمل المسئولية، وقد لا يجد منهم الاستعداد اللازم، وكلما حاول إرشادهم إلى الطريق الصحيح، زاد نفورهم وإعراضهم.

مواليد الأبراج النارية يميلون للتحرر من القيود والسعي لإثبات الذات بدون قواعد مُلزمة، ويكمن إعراضهم عن اتباع نصائحك في رغبتهم في الحفاظ على كامل حريتهم. ورغم كل ما قد تلاقيه من معوقات عند محاولة الوصول إليهم، قد لا تجد مانعاً من السعي إلى التقرب إلى أحدهم، فهم يشعرونك دائماً بمدى جاذبيتك وإبداعك.

علاقة مولود الجدي بمواليد الأبراج الأرضية (الثور والعذراء والجدي)

مواليد الأبراج الأرضية معروفون بهدوئهم وميلهم للاستقرار والابتعاد عن المشاحنات، وهم خير عون وسند لمن يدخلون معه في علاقة عاطفية. علاقته بمواليد الثور والعذراء يُحيط بها التناغم ويكللها التفاهم، ولكن حذار من التناطح مع مواليد برجه، فالخلاف معهم يؤدي دائماً إلى مشاحنات مستمرة تُنهي عمر العلاقة في بدايتها.

أنت متناغم مع مواليد العذراء، فكلاكما حريص على الاجتهاد في العمل وتحقيق الذات، وأنت متناغم أيضاً مع مواليد الثور، فكلاكما يميل لفتح قلبه للآخر والتحدث بوضوح وصفاء وشفافية.

علاقة مولود الجدي بالأبراج المائية (الحوت والسرطان والعقرب)

بإمكانك تكوين علاقة حب من أنجح ما يمكن مع أحدهم، فهم مفعمون بالحس العاطفي وقادرون دائماً على مساندتك في مساعيك المتنوعة. هم مستعدون لمساندتك وينتظرون الحب والأمان والاستقرار في المقابل.

أنت تكون في أقصى حالات التوافق مع مواليد الحوت، فهم الأقدر على إشعارك بمدى إبداعك. من السهل أيضاً تكوين علاقة ناجحة مع مواليد العقرب، ولكن عادة ما يحدث صدام بينكما بسبب ميل طرف للإمساك بدفة القيادة. أما مواليد السرطان فهم نقيضك التام، ما يعني إمكانية حدوث تجاذب بين الطرفين.

علاقة مولود الجدي بمواليد الأبراج الهوائية (الجوزاء والميزان والدلو)

من بين جميع مواليد الأبراج، فرصتك الأضعف في تكوين علاقة طويلة مع أحد مواليد الأبراج الهوائية، ولكن إذا ما منحت نفسك الفرصة لفهم أحدهم ودراسة طبيعة شخصيته جدياً فمن الممكن تكوين علاقة ناجحة ومستمرة حينها. ولكل واحد من مواليد الأبراج الهوائية طبيعته الخاصة في القيام بأموره، ومن ثم لا يوجد لأحدهم تأثير على الآخرين. ويُعد تكوين علاقة ناجحة مع أحدهم من أعقد الأمور، فلا تغامر بوقتك وابحث عمن تجد معه التوافق.

تعرف على 10 حيوانات كانت ستختفي عن الأرض

                                           تعرف على 10 حيوانات كانت ستختفي عن الأرض

كلام الصمت

تعليقات

المشاركات الشائعة