الحزن هو………

الحزن
هو أن أخبئ عمري في قلبكِ ,,,,______~4
وأملأ حقائبكِ بأيامي ,,,,
وأضع سعادتي في عينيكِ ,,,,
ثم ألوح لكِ مودعا لاحول لي ولا قوه ,,,,
الحزن
هو أن تصبحى مع الأيام عيني التي أرى بهما

وهوائي الذي أتنفسه
ودمي الذي أعيش به ______~3
ثم أنزفكِ عند الرحيل دفعه واحده

الحزن
أن ادمن حبك ,,,,
وأدمن صوتكِ ,,,,
وأدمن عطركِ ,,,,
وأدمن وجودي معكِ ,,,,
ثم أفتح عيني على غيابكِ ,,,,
الحزن
أن تتحقى بعد حلم ,,,,______~2
وألتقيكى بعد أمنيه ,,,,
وأن تأتي بعد إنتظار,,,,
وأن أجدكِ بعد بحث ,,,,
وأن أستيقظ على زلزال رجْعتى,,,,
ورحيلكى
الحزن
أن اغمض عيني فأراكى ,,,,___(6)~1
وأن أخلو بنفسي فأراكى ,,,,
وأن اقف أمام المرأه فأراكى ,,,,
وأن ألمح غيركى فأراكى ,,,,
وان أقرأ رسائلكى فأراكى ,,,
وعندما أعود لواقعي ,,,
لا أراكى ,,,
الحزن___(6)~1
أن أجمع البقايا خلفكى ,,,,
وأن أرسم وجهكِ في سقف غرفتي ,,,,
وأن أحاوركِ كل ليله كالمجانين ,,,,
وأن أشد الرحال إليك عند الحنين ,,,,
وأن أعود إلى سريري آخر الليل فأبكيك وأبكيك ,,,,
الحزن
أن يأتي العيد وأنا وحدي ,,,,______~4
وأن يأتي الربيع وأنا وحدي ,,,,
وأن تهطل الأمطار وأنا وحدي ,,,,
وأن يطرق الحنين بابي وأنا وحدي ,,,,
وأن يمضي بي أجل العمر وانا وحدي ,,,
الحزن___(6)~1
أن أراك صدفه,,,,
وأن يجمعني بك الطريق ذات يوم ,,,,
فأراكى بصحبه غيري ,,,,
يدك في يده تنظرى إلي فلا تعرفيني ,,,,
وعمري خلفكِ يناديك فلا تسمعيه ,,,,
الحزن___(6)~1
أن أكتب فلا تصلك كتابتى  ,,,,
وأن أصرخ فلا يصلك صوتي ,,,,
وأن ألفظ أنفاسي فلا أراك ,,,,
وأن أموت فيصلك النبأ كالغرباء

تعليقات

المشاركات الشائعة