لحــظة فراق

الثلاثاء 16/7/2013

عندمــــــــا تحب من ليس لك... يُشل لسانك عن الكلام ... تبـــــكي وحيداً في الظلام ... تبحثُ أسباب الجفاء وأنت وحدك المُلام ... أحببت طيفاً تراهُ ولا يراك ... تسمعُهُ ولا يعرِفُ الكلام ... يمشي وكأنهُ لا يرى... وتبعثُ له بألف رسالةٍ مع الهواء والمعارف والأغراب ... لكنهُ كأٌميْ لا يعرف القراءة... ولايفهمُ الرموز المخفية في الكلام...

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآه

إنها مُجرد سُطور يقرأُها كغيرها ... ولا يُعيرُها أي إهتمــــــام... وتبقى أنت المُحب الحزين الوحيد ... تبــكي وتــضحك وترســم مع السراب أكبر الأوهــام ... وتجمع الاحلام كُلها .. وتنتظرُ واقفاً بالباب.. ومـــافائدةُ الإنتظـــار ... إبكي..او إضحك .. فأنت وحـــدك في عُزلةٍ تُمارس الإنتظـــار ... تُعايش الحُب والإنكســار ... لكنك تستحقُ مايحدثُ لك ... لأنك تُحبُ من ليس لك ... لم يبقى لي أيُ خيار ... سوى الرحيل بين أوراقي والسطورِ وبقايا أشعــار ... لم يبقى لي سوى الرحيــلُ من نـــارٍ إلى نـــار ... أو البقــاءُ في جحيمِ عيناك والإنتظـــار .. هذا الرحيل ليس بالأمرِ اليسير ... لكنني ... أُجبرتُ على هذا القرار ... وأن أحتضن جرح الزمــان ..وأسافرُ وسط هبوب الريـــاح .. في صقيع الأمطـــار ... لم يبقى لي سوى أن أترُك حُبك.. وأنزع لباس العشقِ وتحدي الأقدار ... أن أمشي وحيداً فوق أشواكِ الألم  .. أن أُكمل سيري وانا مــازلتُ لا أدري.. . إلى أين سيأخُذُني هذا المــشوار...؟؟؟؟ أشعُر أني أُعلنُ حربــاً وأنا أمشي عكس التيــار ... قد كـــان قصرُ هواكِ هنــا .. واليوم ها أنتى  خلف الأسوار ... أرى أطيافكِ تتغنى وترقُصُ طرباً على جرحي .. وتقتلِعُني مثل الإعصـــار...

.............................................

http://hatimawdh.blogspot.com/2013/07/blog-post_1125.html

تعليقات

المشاركات الشائعة