آمال شاردة

سأعزف بأوتاري لحنا ينادي قلبي بألمٍ تصفق له الطيور ..
وتغرد انشودة الإشراق وتقول ألا ليتني كنت حنينا نادر بين الوجود ..
ألا ليتني كنت سراب بات وسط ازهار الربيع ..
في أنحاءٍ خلت من آلامِ في حياة الخلود ..
اني اشتاق لملامسة وجهكِ المحتار ..
اني أنادي قلبا بداخله اسمي المختار..
اني أريدك كي أحيا وأنتى بجانبي حنين..
وعينيكِ لاتفارق الشجين..
بدونكِ تخدش جدران قلبي على العيش الطويل..
فأين انتى الآن.؟؟؟ وكيف تعيشين بدوني..؟؟
ألا ليت المسافة ترحمنا وتقرب البعيد ..
ألا ليت البعاد ينقذنا ويصبح رفيقا لأرواحنا..
قد تمنيت أنا يُلهم قلبي للطريق الذي يوصلني اليكِ..
كي أراكِ فقط أراكِ تائهــةً والوجع في الوريد
..أشتاقكِ..* وأتمنى قربكِ الملهوف..
والوله مني صار للدنيا أثر ..
أبتدي بلمسة في خفوقي كيف ينهيني الصبر..
بس قبل ما ألاقي البعيد وألتمس..
الشغف ويهمس القلب بى شوقو .. والسهر..
أنا يادنيا بس ما داير غبر الوصِل..
واللقاء يكون في لحظة قرب ..
وفي أيام تلم قلوبنا بسعادة فوق آاااهات الدهر..
وينغلق صمتي ويحيى فرحي ويبقى للفرح عندي معذوفةْ للقاء البعيد ..
في هذه اللحظة سأقف هنا عند هذا المكان وفي كفي أمل للقاء ..خفي أم ظهر..
http://hatimawdh.blogspot.com/2013/06/blog-post_9704.html

تعليقات

المشاركات الشائعة